اخر اخبار لبنان : تداعيات مقتل الشيخ الرفاعي… بلدية القرقف نحو الحلّ!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم نائب رئيس بلدية القرقف ممدوح الغريب وسبعة اعضاء من مجلس بلدية البلدة، اليوم الأربعاء، من مكتب محافظ المحامي عماد اللبكي، باستقالاتهم من المجلس البلدي رسميا، وذلك على اثر تداعيات مقتل الشيخ احمد شعيب الرفاعي من قبل رئيس البلدية يحيى الرفاعي.

والذين تقدموا باستقالاتهم، هم الاعضاء المتبقون من المجلس المؤلف من 12 عضوا، حيث تم قبول الاستقالات من قبل المحافظ وارسالها فورا الى وزير الداخليه والبلديات بسام مولوي ليصار الى اعلان حلها.

بعد ذلك، أبلغ المحافظ اللبكي رئيس لجنة متابعه قضية الشيخ المغدور احمد الرفاعي في بلدة القرقف الشيخ بلال احمد بشير الرفاعي بالإجراءات السريعه لجهة قبول الاستقالات وايداعها وزارة الداخلية وصولا الى ادارة شؤون البلدية في أقرب وقت ممكن للمساعدة في رفع اي اعباء تترتب على كاهل المواطنين في القرية”.

بدوره، شكر الشيخ الرفاعي “اهتمام المحافظ يالقضيه منذ لحظات الاعلان عنها وكشف ملابسات الجريمة البشعة”، وقال: “ما قمتم به يساهم في اطفاء نار الغضب في نفوس اولياء الدم ومنع حصول اي تداعيات لطالما يوجد حكماء يتابعون القضية بكل تفاصيلها امثاكم”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق