اخر اخبار لبنان : جديد تجنيس اللاعب عمري سبيلمان: “الأجواء إيجابية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، قبل ظهر اليوم الثلثاء في السراي الحكومي، وفدا من الإتحاد اللبناني لكرة السلة برئاسة رئيسه أكرم حلبي.

وقال حلبي بعد اللقاء: “تشرفنا بتلبية دعوة الرئيس ميقاتي لعرض المشكلة التي يواجهها الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وهي إعطاء الجنسية اللبنانية للاعب الأجنبي أوماري سبيلمان، ووجدنا تجاوبا واهتماما كبيرا من دولة الرئيس ميقاتي حيال هذا الموضوع”.

واضاف: “تمّ التشاور في الأطر والطرق لانهائه بطريقة ايجابية. وإن شاء الله نتمكن من الوصول الى حل لهذا الأمر بعيدا من التجاذبات السياسية أو الطائفية أو المشكلات التي يمكن لبعض الناس أن تكون لها مصلحة في عرقلته، ولكن الأجواء إيجابية وهذا الأمر يستلزم وقتا ليظل الجميع على دعمه لإعطاء منتخب ما يستحقه، فمنتخب لبنان أعطى لبنان الكثير واشاع الأمل والفرح في وقت صعب نمر به”.

وتابع رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة: “نشكر دولة الرئيس ميقاتي على استقباله واهتمامه كما نشكر وزير السياحة وليد نصار ووزير الداخلية بسام المولوي ووزير الشباب والرياضة جورج كلاس، والمرحلة اليوم تتطلب تضامنا وعملا دؤوبا للوصول الى نتيجة”.

وعن الوقت المعطى للوصول الى الحل، أعلن حلبي أنّ “الوقت ليس طويلا”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق