اخر اخبار لبنان : بالصور: السيطرة على الحريق في الأشرفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية أنه “على إثر تلقي بلاغ يفيد عن حصول حريق كبير في إحدى الأبنية الشاهقة في منطقة الأشرفية،  توجهت على الفور فرق الإطفاء والاسعاف من فوج إطفاء مدينة بيروت وعند وصولهم كان سحب الدخان تتصاعد من الطبقات العليا من برج كرم في منطقة الأشرفية – الرميل”.

واضافت دائرة العلاقات العامة، في بيان: “عمل رجال الفوج بمؤازرة الدفاع المدني في الوصول الى مكان الحريق و اخماده بالسرعة اللازمة، ليتبين أن الحريق بدأ في الطبقتين الاول والثانية وامتد عبر منور المبنى إلى الطبقات العلوية وصولا إلى الطبقة 24، وان التدخل السريع لرجال الاطفاء حال دون امتداد النيران الى باقي أرجاء وطبقات المبنى التي كانت ستؤدي حتماً الى احتراقه بالكامل”.

واوضحت أنه “بعد محاصرة النيران في منور البناء والسيطرة على الحريق تم سحب ثلاث قوارير غاز كانت موضوعة في المكان، كما أنه لم يسجل أي إصابات بشرية وقد اقتصرت الاضرار على الماديات”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق