اخر اخبار لبنان : جولة لمراقبي حماية المستهلك في النبطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جال مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة من مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية، يرافقهم رئيس المصلحة محمد بيطار، بمؤازرة من عناصر جهاز أمن الدولة وفريق إعلامي، في السوبرماركات والمحال التجارية في عدد من قرى القضاء، للاطلاع على آلية إعلان الأسعار بالدولار الأميركي على البضائع والسلع المعروضة والكشف عليها ومقارنتها بفواتير الشراء لإحتساب نسب الأرباح والتأكد من وضع شاشات تظهر سعر صرف حتى يتسنى للمستهلك الإطلاع على السعر بوضوح.

وقد وجه بيطار تنبيهات وإنذارات للبعض بضرورة الإلتزام بالقرار الصادر عن وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال امين سلام بهذا الخصوص، وقام بإقفال إحدى السوبرماركات في بلدة كفرتبنيت لقيام صاحبها بإعلان جزء من ألاسعار، حتى ينتهي من تسعير كل البضائع تحت طائلة تسطير محضر وتشميع السوبرماركت في حال الإستمرار بالمخالفة.

واكد بيطار للاعلاميين أن “الدوريات ستستمر لتشمل كل قرى وبلدات المحافظة في الايام المقبلة”، محذراً التجار “بضرورة الإلتزام بالقوانين والقرارات بتوجيهات من الوزير سلام والمدير العام للاقتصاد”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق