اخر اخبار لبنان : للبطريركية المارونية موقف لن تتردد في اعلانه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في “الجمهورية”:

أكّدت مصادر مطلعة على اجواء بكركي، تعليقاً على مجموعة التسريبات التي تناولت مصير المبادرة البطريركية والحديث عن إمكان توجيه دعوة الى لقاء ماروني موسّع، أنّ مثل هذه السيناريوهات لن تؤخر ولن تقدم في ما يقوم به موفد الراعي وما يريده سيّد الصرح منها.

وقالت لـ”الجمهورية”: “ان التسريبات المتناقضة التي حفلت بها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لا تستدعي اي رد او توضيح، لأنّ للبطريركية موقفاً لا يمكن ان تتردد في اعلانه عند صدوره ايّاً كان شكله ومضمونه، ولن يصدر قبل الوقت المناسب، وهو قرار يتخذه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي ولا داعي للتكهّن بما يمكن ان يصدر وان الايام المقبلة ستثبت ذلك”.

ويواصِل موفد البطريرك الراعي المطران طوني بو نجم جولاته على القادة المسيحيين، ويلتقي بعد ظهر اليوم قيادة حزب الكتائب اللبنانية بعدما بدأ منتصف الاسبوع جولة ثانية على القيادات المسيحية التي تستهدفها مبادرة البطريرك في شأن الاستحقاق الرئاسي.
مقالات ذات صلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق