اخر اخبار لبنان : الجميّل: لانتخاب شخصية قادرة على استعادة قرار الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميّل، سفير لدى ياسر علوي، وجرى عرض لآخر المستجدات في المنطقة وعلى الساحة اللبنانية لاسيما ملف الانتخابات الرئاسية كما اطّلع من زائره على اجواء اللقاء الخماسي الذي عقد في باريس.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس جهاز العلاقات الخارجية في الحزب الدكتور ميشال ابي عبد الله ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبد الله اعاد رئيس الكتائب التذكير “بأهمية انجاز الاستحقاق الرئاسي لاعادة الانتظام الى الحياة السياسية في لبنان ووقف الفوضى المؤسساتية الناتجة عن غياب رأس الدولة”، مجدداً التشديد على “ضرورة انتخاب شخصية انقاذية، سيادية واصلاحية تتمتع بالقدرة على الغوص في كل الملفات العالقة منذ سنوات وعلى رأسها استعادة قرار الدولة وطرح دور حزب الله والسلاح واستعادة علاقات لبنان التاريخية مع الدول الصديقة مع التأكيد على اهمية حياد لبنان”.

وأضاف الجميل: “أما بالنسبة لوضع لبنان الاقتصادي والمالي المتدهور فمن الضروري المباشرة بحملة اصلاحية شاملة تضع لبنان على سكة النهوض”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق