اخر اخبار لبنان : ينشطان بعمليات النشل… هل وقعتم ضحية أعمالهما؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقـات العامة، أنه “نتيجة الاستقصاءات والتحريات التي تقوم بها مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية للحدّ من عمليات النشل التي تطاول العديد من المواطنين، توصّلت إلى كشف هوية شخصين ينشطان بهذه العمليات على متن دراجة آلية، وتحديد مكان تواجدهما”.

وأضافت في بلاغ: “بناء عليه، قامت قوة من هذه المفرزة بمداهمة مكان إقامتهما في محلة الرويسات وألقت القبض عليهما، وهما كل من: ع. ف. (مواليد عام 1998، لبناني), ا. ح. (مواليد عام 2002، لبنانية), وضبطت دراجة آلية لون فضي و3 هواتف خليوية”.

بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما سويّا على عدة عمليات نشل على متن الدراجة التي جرى ضبطها. كما صرّح (ع. ف.) بقيامه منفرداً بعدة عمليات نشل وبتعاطيه المخدّرات. وتعرف إليهما عدد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية أعمالهما، واتخذوا بحقهما صفة الادعاء الشخصي.

سلمت الهواتف الخلوية لأصحابها، وأودع الموقوفان مع المضبوطات القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

وختمت: “لذلك وبناءً على إشارة القضاء، تعمم المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي صورتهما، وتطلب من الذين تعرّضوا لعمليات مماثلة وتعرّفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن قرب قصر عدل الجديدة، أو الاتصال على الرقم: 901203-01، أو 897109-01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق