اخر اخبار لبنان : توقف التقدم بطلبات تصحيح القوائم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المديرية العامة للأحوال الشخصية عن توقف التقدم طلبات تصحيح القوائم بعد هذا التاريخ، إلا أن الإطلاع على القوائم الانتخابية الأولية سيبقى متاحاً أمام الجميع حتى العاشر من آذار 2023 على الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية ( (www.dgcs.gov.lb وذلك عملاً بأحكام المادة رقم 33 من القانون رقم 44.

واشارت المديرية في بيان إلى أن ذلك “بناءً على القانون رقم 44 تاريخ 17/6/2017 (إنتخاب أعضاء مجلس النواب)، وبعد انقضاء المهلة المحددة في المادة 34 من القانون المذكور التي نصت على تقديم كل ذي مصلحة اعتبارا من الأول من شباط ولغاية الأول من آذار طلب تصحيح أو إضافة قيد”.

كما ذكّرت المديرية المواطنات والمواطنين أنه يحق لأي شخص الاستحصال على نسخ عن هذه القوائم، من دائرة مشغل القوائم الانتخابية في المديرية العامة للأحوال الشخصية، بواسطة أقراص مدمجة عن كل دائرة إنتخابية صغرى، لقاء بدل يساوي 300.000 ل.ل. يُستوفى بطوابع مالية أو بإشعارات دفع الرسم المالي الصادرة عن مكتب شركة بريد أو الشركات التي تعاقدت معها وزارة المالية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق