اخر اخبار لبنان : اللواء ابراهيم: لا مكان للتقاعد.. سنُكمل المشوار!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّد المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، أن “تصفية العمل أشدّ من العمل، وواجبي الوطني والعملي يفرضان عليّ أن أكون في أيّ موقع يُسهّل على الإنسان إجراء المعاملات”

وأضاف خلال وضع الحجر الأساس للمقر الجديد لدائرة أمن عام : “أنحني أمام أرواح الشهداء الذين سقطوا بانفجار مرفأ بيروت وكلّ الجرحى، وأمام كلّ مواطن فقد عزيزاً له فهذه المدينة لها علينا الكثير وهي العاصمة الأولى في التضحية والشهادة”.

كما أشار إلى أن “مهمّتنا تحصين ركائز الدولة على الرغم مما هي عليه من تعثر لأنّ الدولة تبقى بالنسبة إلى اللبنانيين الملاذ الأول والأخير وما قمنا ونقوم به جزء صغير جداً، مما يجب أن نقدّمه لشعبنا”.

وإعتبر أن “الحرية ضمان التعددي والمتنوّع سياسياً وطائفاً وثقافياً ومناطقياً”، قائلًا: “لا معنى للبنان ولا وجود له من دون حرية وبالحرية يجب تحصين وحدتنا الوطنية وإلا يسهل على الأعداء معاودة الكرّة لوضع اللبنانيين أمام واقع يرفضونه”.

وختم اللواء ابراهيم: “لا مكان للتقاعد أو التقاعس وسنكمل المشوار في ميادين أخرى، وسنُعيد لبنان كما كان وأفضل مما كان وهذا لن يتمّ إلا بالحوار ونبذ الكراهية والعنف”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق