اخر اخبار لبنان : اجتماع باريس: تباين في وجهات النظر وتركيز على الإيجابيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في “المركزية”: 

في انتظار صدور بيان رسمي ختامي، أشارت مصادر دبلوماسية لـ”المركزية” بعيد انتهاء الاجتماع الخماسي في باريس، الى أنه شهد تبايناً في وجهات النظر حول بعض النقاط التي لا يزال الخلاف قائماً حولها.

وقالت إن “المجتمعين قرروا إبعاد المواضيع الخلافية والتركيز على المواضيع المتفق عليها وعلى الإيجابيات لإعطاء انطباع جيد عن الاجتماع الذي ركز مناقشاته على المساعدات الواجب تقديمها للبنان والاستحقاق الرئاسي من دون التطرق الى الأسماء”.

وشارك في الاجتماع كل من مساعدة وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الادنى باربرا ليف، نزار العلولا مستشار الديوان الملكي السعودي، مساعد وزير الخارجية القطري محمد الخليفي والمستشار في الرئاسة الفرنسية للشرق الاوسط باتريك دوريل وآن غيغن مديرة قسم الشرق الاوسط في الخارجية الفرنسية. ومثّل في الاجتماع سفيرها في باريس علاء يوسف.

وشارك أيضاً سفيرة الولايات المتحدة في دوروثي شي وسفيرة فرنسا في آن غريو، وليد البخاري، وحضر المسؤول الاميركي تيري ولف الى جانب باربارا ليف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق