اخر اخبار لبنان : بعد الدولرة… هل تتغير آلية الدفع في السوبرماركت؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار نقيب أصحاب السوبرماركت نبيل فهد، إلى أن “قرار تسعير السلع بالدولار لم يصدر بعد وقد يتأخر عن الاثنين”، متوقعاً “أن يدخل حيّز التنفيذ في أي يوم من الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن يصدر رسميًّا عن وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام”.

وكشف فهد، في حديث إلى “صوت كل ”، ألا “تأثير لهذا القرار على آلية الدفع سواء اختار المواطن أن يسدد الفاتورة بالليرة اللبنانية أو عبر البطاقة المصرفية على قاعدة 50 في المئة نقداً و50 في المئة بطاقة، كما للمواطنين الحرية بالدفع بالدولار الكاش أو عبر البطاقة الفريش”.

كما أوضح أنّ “السوبرماركت سيستخدم سعر الصرف المعتمد يوميًّا على أن يكون ذلك معلناً بشكل واضح داخل السوبرماركت وعلى الصناديق والفاتورة”، لافتاً إلى أن “كل نقطة بيع ستعتمد سعر الصرف الذي تراه مناسباً، الأمر الذي سيخلق نوعاً من المنافسة بحيث سيتمّ اللجوء إلى خفض السعر من أجل استقطاب الزبائن”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق