اخر اخبار لبنان : جديد التغذية الكهربائية… فياض: “اللقمة وصلت عالتمّ”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال وليد فياض، أن “اللقمة وصلت ع التمّ” في انتظار تنفيذ فتح الاعتماد من وزارة المال ومصرف لتأمين 5 ساعات كهرباء في اليومَين المقلبين.

وقال في حديث لـ “الجديد”، اليوم الجمعة، إنه “خلال الـ5 أشهر المقبلة سيؤمَّن 60 مليون دولار في الشهر تقريباً مما يؤمن من 4 إلى 6 ساعات كهرباء في اليوم الواحد”.

وأضاف: “ما يقف بين زيادة التعرفة ووزارة الطاقة هو إفراغ حمولة البواخر”، مرحّباً بـ”القرارات التي تسمح بإفراغ باخرتَين من أصل 4”.

وتابع: “يجب أن يصدر خطاب الائتمان بالتعاون مع وزارة المال، علماً أن لا علاقة لي في هذا الملف، “وصلت اللقمة عالتمّ” لكن يجب تحرّك المعنيين لنأكلها، وعند إقرار الخطاب، تصل الكهرباء خلال يومَين لكل اللبنانيين”.

ولفت إلى أن “عدم حضوره الجلسة الحكومية التي خُصّت لملف الكهرباء، لا علاقة لها بقرار التيار الوطني الحر”، قائلاً: “أنا وزير تكنوقراط، ولدي موقفي الخاص والوطني”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق