اخر اخبار لبنان : مفتي جبيل لوفد أهالي ضحايا المرفأ: ما زلنا نؤمن بالعدالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل مفتي بلاد جبيل الشيخ غسان اللقيس في دارته، ‏بحضور نجله ‏‏إمام المدينة الشيخ أحمد اللقيس، وفدا من أهالي شهداء تفجير مرفأ ‏ضم أحد مخاتير بلدة قرطبا سمير صقر والناشطين وليم نون وبيتر بو صعب وعددا من اهالي الشهداء، لشكره على ايفاد نجله للوقوف معهم منذ اللحظات الأولى لتوقيف نون واستدعاء رفاقه الى التحقيق.

وقال اللقيس خلال اللقاء: “إننا في مدينة جبيل نحافظ على العيش الواحد وعلى العيش المشترك، وهذه قضية تخص كل اللبنانيين وتخصنا بالذات لأننا نعتبر أنفسنا من أهالي الضحايا، فنحن وإياهم على خطى واحدة”.

وشدد على أننا “ما زلنا نؤمن بالقضاء بالعدل وبالعدالة في وبقيام الدولة بكافة مؤسساتها”، مضيفًا: “نحن الى جانبكم حتى الوصول الى الحقيقة”.

بدوره، شكر نون للمفتي اللقيس “وقفته الى جانب قضيتهم، مما يؤكد على ميزة العيش المشترك التي يتغنى بها قضاء جبيل”.

وقال: “الاهالي سيقومون لاحقا بزيارات الى المرجعيات الروحية والسياسية التي تقف الى جانب قضيتنا لا سيما في التوقيفات الاخيرة التي حصلت، ومعها سنتابع القضية لجلاء الحقيقة في تفجير المرفأ”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق