اخر اخبار لبنان : روابط التعليم الرسمي تعتذر عن حضور اللقاء مع ميقاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت “روابط التعليم الرسمي” رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في بيان إلى “إيجاد الحلول وإصدار القرارات السريعة التي تسمح للأساتذة والمعلمين بالعودة إلى مدارسهم، بعد أن تكررت الزيارات إلى دولة رئيس الحكومة ولم تنتج إلا الوعود غير القابلة للتنفيذ”.

وحملتعددا من المطالب إلى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، لافتة الى أنه “أصبح يعرفها حق المعرفة”، وهي: رفع قيمة تغطية الإستشفاء بما يوازي الكلفة الحقيقية، رفع بدل النقل بما يتلاءم مع سعر المحروقات، اعتماد منصة صيرفة خاصة برواتب القطاع العام، تأمين بدل انتاجية مناسب الى حين تصحيح الرواتب والأجور وإنصاف المتعاقدين وتحقيق مطالبهم”.

وقالت: “بناء على ما تقدم تعتذر الروابط عن حضور اللقاء مع دولة رئيس الحكومة وتأمل أن ينتج هذا اللقاء بينه وبين معالي وزير التربية الدكتور عباس الحلبي حلولا تعيد الإنتظام إلى القطاع التربوي. وتؤكد الدعوة الى الاعتصام المركزي غدا الاربعاء امام وزارة التربية عند الحادية عشرة قبل الظهر”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق