اخر اخبار لبنان : جبيل ترتدي حلّة العيد… الحواط: لا حل سوى في اعتماد اللامركزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضاءت بلدية جبيل شجرة وزينة الميلاد في احتفال كبير ومميز في الشارع الروماني، برعاية وحضور النائب زياد الحواط ووزير السياحة وليد نصار والنائب الياس اسطفان وراعي أبرشية جبيل المارونية المطران ، ورئيس بلدية جبيل وسام زعرور وقائمقام جبيل السيدة نتالي مرعي الخوري وشخصيات جبيلية.

وأكد الحواط خلال الاحتفال “ألّا حل سوى في اعتماد اللامركزية الادارية الموسعة التي باتت حاجة ملحة لحل المشاكل التي يعاني منها ”، مشددا على أن “رسالة الأمل والفرح والحب التي بعثتها مدينة جبيل اليوم لا تنتمي إلى أي حزب أو فريق ويجب على كل مواطن مخلص لهذا البلد التكاتف والتضامن من أجل تطبيقها”.

كما أمل “مع ولادة السيد المسيح ولادة لبنان الجديد بدءاً بانتخاب رئيس للجمهورية يمثل آمال وتطلعات الشعب اللبناني”.

وختم الحواط داعيا كافة اللبنانيين مقيمين ومغتربين إلى زيارة مدينة جبيل والتمتع بأجوائها الميلادية، شاكراً شركة eventions على السوق الميلادي والسيدة باميلا منصور والسيد رمزي مطر على تصميم شجرة الميلاد وعلى كل جهودهم من أجل نجاح هذا الاحتفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق