اخر اخبار لبنان : ريفي: “الحزب” فشل بتوحيد صفه الداخلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس حزب القوات اللبنانية ، في معراب، عضو كتلة “التجدد” النائب أشرف ريفي، في حضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب الياس خوري ومعاون الأمين العام لشؤون الانتخابات جاد دميان.

وأشار ريفي إلى أن “البحث مع جعجع تركّز على موضوع رئاسة الجمهورية، وهذا أمر طبيعي، باعتبار انه الأولوية في هذه المرحلة، ولأنه همُّنا الاول لإعادة الانتظام العام الى الحياة السياسية، ولا سيما أن البلد لم يعد يحتمل التأخير والمماطلة والألعاب البهلوانية”.

وأضاف: “فالشرف أن يكون لنا مرشح للرئاسة بالتعاون مع القوات اللبنانية وهو النائب ميشال معوّض، فيما الفريق الآخر يتلطّى خلف الورقة البيضاء ليخفي انقسامه الداخلي وعجزه عن توحيد صفوفه. انها المرة الأولى التي لم يفلح فيها حزب الله بتوحيد صفه الداخلي”.

وحمّل “مسؤولية التأخير في إنقاذ البلد لكل من يعطل جلسات انتخاب الرئيس إن كان في الدورة الاولى أو الثانية”، مؤكدا اصرارهم على “المتابعة يداً بيد مع القوات للوصول الى بر الأمان، باعتبار أن لنا ولن يكون ولاية ايرانية او جزءاً من إيران”.

وتابع: “نذكّر أننا توجهنا سابقاً لحزب الله كي ينظر الى ما يحصل في إيران والى انتفاضة شعبه البطل على نظام الملالي الذي بات متخلفاً وخارج الرَّكب. فالناس بحاجة الى التقدم والتطلع الى الأمام في وقت يعيدنا المشروع الايراني الى الوراء”.

واستشهد بما حصل أخيراً مع فريق كرة القدم الايراني في قطر ومنتخب الفتيات الايرانيات اللواتي طالبنَ بتغيير الواقع الايراني، سائلاً، “الى أين يأخذنا حزب الله؟ فعل يسعى الى إعادتنا 100 سنة الى الوراء؟”.

وشدّد على “متابعة المعركة والاستمرار في المشاركة في كل الجلسات على الرغم من أنها، وللأسف، تتحول الى مسرحية هزلية مملة يتحمل مسؤوليتها الفريق الآخر الذي لم يستطع توحيد صفوفه”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق