اخر اخبار لبنان : لقاءات سريّة في معراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في الـmtv:

تكاد لا تخلو ساعة من ساعات النهار، وحتى وقت متأخر من الليل، من لقاءات واجتماعات لرئيس حزب القوات اللبنانية معظمها لها طابع السرية بعيداً عن الإعلان والإعلام، إضافة إلى لقاءات تمهيدية يعقدها مسؤولون قواتيون في مقرات حزبية خارج جغرافية معراب.

ويرى مراقب سياسي بأن الحركة المكثفة التي تشغل القيادة “القواتيّة” هي في صلب الأسباب التي تجعلها في “بوز المدفع” وتعرّضها لحملات مكثفة وتسريبات تهدف للتشويش على فعالية تلك الحركة على صعيد المعارضة.

قد لا تخرج اللقاءات السرية عن الإطار الطبيعي في العمل السياسي، ولكن أسماء الزوار والمواضيع المطروحة هو ما يشغل أركان المنظومة ويؤرقهم. فالضبابية التي تتعمّد معراب نشرها أدّت إلى فشل وشلل جميع محاولات الممانعة لسبر أغوار المعارضة ووسائلها في المعركة الرئاسية، وهذا ما أدّى حتى اليوم بمحور الممانعة إلى عدم اتخاذ أي خطوة على صعيد جلسات انتخاب رئيس للجمهورية والإكتفاء بأداء دور تأمين النصاب في الدورة الأولى والتصويت بورقة بيضاء وتطيير النصاب في الدورة الثانية خشية تحقيق مفاجأة.

ويختم المراقب “إذا أردتم أن تعرفوا ماذا يجري في مجلس النواب، عليكم أن تعرفوا ماذا يجري في معراب”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق