اخر اخبار لبنان : علي حسن خليل يردّ على باسيل: بلطجي سياسي ومالي فاسد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردّ المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل، على تصريح رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، قائلًا: “لم يخرج باسيل من حالة الانكار التي يعيشها و محاولة الهروب من مسؤولية التعطيل و ارتداداتها على العهد و البلد وصولاً لسقوطه المدوي”.

وأضاف خليل في بيان: “يجدد كذبته بعدم مشاركته في مفاوضات تشكيل الحكومة تارة و مرة اخرى بموقف الرئيس بري الداعم لعدم تشكيلها في وقت يعلم الرئيس السابق للجمهورية الموقف الحقيقي الذي عبر عنه الرئيس بري أمامه وأمام كل المعنيين بدعم التشكيل. وكل اللبنانيين يعرفون رسائله المباشرة و غير المباشرة ووساطاته و مندوبيه لحفظ حق الفيتو في الحكومة دون المسؤولية في اعطائها الثقة”.

وتابع: “نشفق على باسيل في مقاربته الهمايونية لملف الترسيم ومعادلته التي جعلت المقاومة تلحقها في تهديد العدو ورأيه في اتفاق الاطار ودور الرئيس بري الذي نفسه تفاهم الترسيم يؤسس كل مراحله عليه. حنق الرجل يعميه”.

ولفت خليل إلى أنّ “ما يقوله عن تأخير المراسيم مضحك ومحزن لأن الناس ليست غبية لتعرف ان المراسيم لا علاقة للرئيس بري والسلطة التشريعية بها وتأخير صدورها وحده و وزاراته المسؤولين عنهم كما الكثير من مصائب البلد. شاهدنا تماماً ماذا فعلت وزاراته في سنوات رئاسته الست في التنقيب والاستخراج”.

وأردف: “من هزم نفسه وعمه وبلده وتياره وكل اللبنانين لا يحق له مقاربة مفهوم الهزيمة هو و رئيسه ليس فقط في تأخير الكابيتال كونترول الذي يسأل عنه هو و كتلته في تعطيله وربطه بخطة التعافي الذي يعرف انها بقيت في بعبدا و لم تصل حتى اليوم”.

وختم خليل: “أما كلامه انه لم يعتذر عن صفته التي رماها بحق الرئيس تثبت انه لا يكذب فقط وهو الذي عاد على مرآى اللبنانيين يتأسف لذلته , بل يبرر قناعة اللبنانيين بأن باسيل وحده بلطجي سياسي ومالي فاسد لعهد اسقطه الحقد الاعمى والغباء السياسي”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق