اخر اخبار لبنان : نصرالله: أيام حاسمة في الترسيم… ولا لرئيس تحدّ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تطرق الأمين العام لحزب الله السيد حسن الى موضوع الحدود البحرية وحقول النفط والغاز، ورأى أنه “بعد هذه الأشهر من الجهد والجهاد والنضال السياسي والاعلامي تسلم الرؤساء النص الرسمي من الجهة الوسيطة وهذه الخطوة مهمة جدًا”، لافتاً الى ان “أهمية ما جرى أن هناك نصا مكتوبا مقدما للرؤساء الثلاثة”.

وقال نصرالله خلال الاحتفال التكريمي للعلامة الراحل السيد محمد علي الأمين: “كنت دائمًا أردد منذ أشهر أن هذه هي وظيفة الدولة ومسؤولية الدولة وهي التي تأخذ القرار الذي تراه مناسبا لمصلحة ، هذا يعني أننا أمام أيام حاسمة في هذا الملف، وسيتضح خلال الأيام المقبلة الى اين ستتجه الأمور”.

وأمل أن “تكون خواتيم الأمور جيدة وطيبة”قائلا: “اذا وفّق الله لنتيجة جيدة وطيبة فذلك سيفتح أفاقا كبيرة وواعدة للشعب اللبناني، واليوم ان شاء الله هذا الملف اذا وصل الى النتيجة المطلوبة سيكون نتاج الوحدة والتعاون والتضامن الوطني”.

وعن الوضع في المجلس النيابي والجلسة الأخيرة، اعتبر نصرالله أنه “لا يوجد فريق سياسي أو تحالف سياسي حالي يملك الأكثرية في البلد، وأكدت جلسة الخميس النيابية أن من يريد انتخاب رئيس جمهورية للبنان يجب أن يبتعد عن منطق التحدي وعن رؤساء ومرشحي تحدي”.

وعلق السيد نصر الله على ملف الحكومة، مؤكداً أن “الوقت بدأ يضيق ونأمل أن يتم الوصول الى تشكيل حكومة في الأيام القليلة المقبلة”.

وحول قوارب الموت، قال: “للأسف أكثر من حادثة وقعت والمهم كشف حقيقة ما جرى ويجري في أكثر من حادثة”، مشدداً على أن “ما يجري أشبه بالجريمة ولا يجوز التساهل الى مستوى المشاركة في قتل أطفال من خلال هذا التهاون والتقصير الفادح وندعو الى التحقيق القضائي”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق