اخر اخبار لبنان : “الحزب” يناشد: لعدم الارتهان للخارج!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله علي دعموش “أن المقاومة في في أوج قوتها وحضورها وعطائها رغم كل الضغوط والتحديات، وهي عصية على كل محاولات الاستهداف الأميركي والإسرائيلي والسعودي وأدواتهم في الداخل”.

وتابع: “لبنان يعيش أسوأ أزمة اقتصادية ومعيشية في تاريخه ويواجه أوضاعاً صعبة، والممر الإلزامي لإنقاذ لبنان وإخراجه من أزماته، هو استعادة الثروات البحرية والسعي لإيجاد حلول حقيقية، وبناء اقتصاد مستقل بالإعتماد على الذات بعيداً عن الارتهان للخارج”.

كما شدد دعموش على أنه “لن ينال أحد من المقاومة ومن إرادتها وعزيمتها وصورتها وأدائها أو يغيّر من قرارها أو مواقفها لا الحصار ولا العقوبات ولا التهديدات ولا الحملات الإعلامية المأجورة، ولا الأكاذيب والافتراءات والاتهامات الباطلة، ولا كل محاولات التشويه وقلب الحقائق”.

إلى ذلك، رأى أنه “ستخيب كل المحاولات والأحلام والآمال والأماني والرهانات الخبيثة، وستبقى المقاومة حاضرة بقوة في وجدان شعبها وفي المشهد اللبناني والإقليمي وفي الخطوط الأمامية، لتحمي لبنان وتدافع عنه، ولتصنع معادلات القوة التي تعيد للبنان ثرواته وحقوقه”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق