اخر اخبار لبنان : تكريم تربوي لبو صعب في نيويورك ولقاء مع هوكشتاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لبى نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب دعوة لحفل تكريمي من قبل مؤسسة “Theirworld” وذلك على هامش مؤتمر قمة تحويل التعليم ٢٠٢٢ التي تم عقدها بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، تخلله تكريم لبو صعب نظرا للدور الفعال الذي قام به خلال توليه منصب وزير التربية في .

وفي هذا السياق، أعلنت المؤسسة أن هذا التكريم لبو صعب اتى “لتفانيه والتزامه الذي لا يتزعزع لإحداث تغيير كبير للأطفال اللاجئين من خلال التعليم ومساهمته في إنهاء أزمة التعليم العالمية وإطلاق العنان لإمكانات الجيل المقبل التي ستؤثر على العديد من الأجيال المقبلة”.

وحضر حفل لتكريم عدد كبير من المسؤولين والتربويين ومن بينهم وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي والسيد فيليب لازاريني المفوض العام للاونروا، والسيدة كريستالينا غورغييفا المدير العام لصندوق النقد الدولي التي تطرق معها بو صعب للعراقيل التي تعيق الاتفاق المنتظر مع لبنان.

وكان بو صعب قد عقد يوم أمس الاثنين اجتماعا مع الوسيط الأميركي آموس هوكستين المكلف بملف ترسيم الحدود البحرية في اطار التواصل شبه اليومي بينهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق