اخر اخبار لبنان : جعجع استقبل بخاري: جاهزٌ للتّرشح ولكن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير بعد لقاء في وليد البخاري في معراب، إلى “اننا قمنا بجولة افق كبيرة في المنطقة ولبنان”.

وأوضح جعجع أن “تركيزنا كان على لبنان وتحديدا على الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويمكن تلخيصها بالتالي: الخلاص الوحيد للبنان هو بعمقه العربي، وتمسك أهله به أكثر من أي وقت آخر من خلال الدستو”.

وفي السياق، أكد جعجع أنه “إذا طلب منّي أكثرية نواب المعارضة الترشح للانتخابات الرئاسية فأنا جاهز لطرح برنامجي من جديد، ولكن هذا الأمر غير مطروح حالياً”.

إلى ذلك، كشف عن أننا “لم نتحدث مع السفير السعودي عن أسماء لرئاسة الجمهورية، تحدثنا عن المواصفات بالطبع، ولكن الأسماء لها بحث آخر”.

وأضاف رئيس حزب “القوات اللبنانية”: “القيادة في المملكة العربية السعودية مستعدة وجاهزة لمساعدة لبنان ولكن بوجود رئيس جمهورية وحكومة جديرين بالثقة”، مضيفا: “لدينا مقومات للقيام بلبنان ولكن هذه المقومات بحاجة لمن يطبقها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق