اخر اخبار لبنان : “إنماء طرابلس والميناء”: لعدم عرقلة مساعي عون وميقاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أملت جمعية “انماء طرابلس والميناء” في بيان “ان يترجم الكلام عن قرب تأليف الحكومة الى واقع وان يكون الحديث الايجابي بتشكيلها قبل اواخر الشهر  جديا، وان تبقى الامور على المنحى الذي تسلكه من تعديلات على حكومة تصريف الاعمال لتصويب الوضع وحلحلة العقد لما فيه مصلحة البلد والمواطن”.

كما أملت “ان يضع الجميع مصلحة اللبنانيين امام اعينهم وعدم عرقلة مساعي وجهود الرئيسين ميشال ونجيب ميقاتي والتعاون معهما لتبصر الحكومة الجديدة النور، خصوصاً ان امامها تحديات جسام”.

وأكدت  “ان الازمات التي نمر بها يلزمها معالجات سريعة وخطط انقاذية لا سيما الوضع المعيشي والحياتي للناس، اضافة الى موضوع الكهرباء والعتمة الشاملة التي تضرب كل بسبب توقف كل المعامل منذ اكثر من 15 يوما، والعمل على حل هذه المسألة جذريا، وليس وضع حلول موقتة، خصوصاً ان هذا الملف اخذ الكثير من الوقت والاخذ والرد وآن الأوان لمعالجته بشكل فوري والمضي في خطة تنهي هذه المعاناة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق