اخر اخبار لبنان : ضو يحذر: ذاهبون إلى الفوضى!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى النائب مارك ضو أنّنا “سجّلنا هدفاً في الجلسة الأخيرة لمجلس النوّاب للمرّة الثانية وقد كان هناك تنظيم ووضوح أكبر هذه المرّة وخرجنا قبل إقرار الجمركي، موضحًا: “انسحبنا لوقف الفوضى والعودة إلى القوانين الإصلاحية الحقيقية”.

واشار ضو في حديث للـ”mtv” الى أنّ “الجو في البلد غير مريح وذاهبون إلى الفوضى في حال استمرّينا على ما نحن عليه اليوم”،  معتبرًا أنّ “هذه الموازنة ليست موازنة حلّ إنّما موازنة لجمع مزيد من الأموال وتفريقها على “الأزلام” في المؤسسات”.

ولفت الى أنّ “الحكومة تتهرّب من مسؤولياتها ولا تقوم بواجباتها كما يجب ولا تضع الخطط اللازمة وكلّ شيء يُقذف على الحلقة الأضعف أي المواطن”.

وعن لقاءات نواب “التغيير” مع الكتل النيابية، قال ضو: “استكملنا جولتنا بلقاء “القوات” والنقاش مع الجميع كان حول المبادرة الرئاسية التي تهدف لكسر الجمود الهائل الذي يقتل البلد على عدّة أصعدة من أجل منع الفراغ وأيّ تعطيل”.

وكشف أنه “في لقائنا مع حزب الله أُكّد لنا عدم الالتزام بأيّ مرشّح رئاسي والاستعداد للحوار”، مشيرا الى أنه “لم أشعر في كلّ الزيارات التي قمنا بها أن هناك حال طوارئ لدى الكتل لانتخاب رئيس”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق