اخر اخبار لبنان : وفد نواب “التغيير” زار شمعون: تأكيد على ضرورة التوافق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستقبل رئيس حزب “الوطنيين الأحرار” النائب كميل شمعون في المقر المركزي للحزب في السوديكو، وفد نواب “تكتل التغيير” الذي ضمّ: مارك ضو، نجاة صليبا ووضاح صادق، في إطار جولاته على الكتل النيابية لشرح أهداف مبادراته الإنقاذية حول إستحقاق إنتخاب رئيس الجمهورية المقبل.

واشارت عون بعد اللقاء إلى أن “الزيارة للنائب شمعون هي لإستكمال سلسلة اللقاءات التي تجريها مع جميع الكتل النيابية من أجل شرح مبادرة نواب التغيير حول الإستحقاق الرئاسي، الذي نعتبره من أولويات المرحلة الراهنة، وتناقشنا وتشاركنا الآراء والمواصفات التي نعتبر أنها تتناسب مع المواصفات التي وضعها حزب الوطنيين الأحرار برئاسة النائب كميل شمعون لشخص الرئيس العتيد للجمهورية”.

واضافت: “المحادثات التي أجريناها مع “الأحرار” نعتبرها من الأسس لكي نتقدم إلى الأمام وإنتخاب رئيس للجمهورية وعدم حصول فراغ في سدة الرئاسة، ونبدأ عملية الإنقاذ جميعا”.

بدوره، أثنى النائب شمعون على “المبادرة الإنقاذية التي أطلقها نواب التغيير لأننا بحاجة اليوم كمعارضة لأن ننسجم ونتفق مع بعضنا البعض حول الإستحقاق الرئاسي والمرحلة المقبلة كي يتعافى البلد، ويخرج من أزمته الصعبة وأن يعود إلى إزدهاره السابق”.

وتابع: “نحن مؤتمنون من قبل الذين صوتوا لنا بالإنتخابات الماضية لكي نحسن أوضاعهم الصعبة ومستقبلهم، وان عدم التشاور والإتفاق حول البنود الأساسية لتعافي البلد لن نستطيع أن نتوصل إلى أي شيء، وآمل أن تكون المبادرة الإنقاذية لخير مستقبل البلد”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق