اخر اخبار لبنان : يزبك: سنمنع وصول مرشح “الحزب” إلى الرئاسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عضو تكتل “الجمهورية اللبنانية” النائب غياث يزبك، عن أنه “بعد خبرتنا برئيس الجمهورية نعرف جيّدا أنّه بهذا الأداء لم يترك شيئًا ليسلّمه بعد 31 تشرين الأوّل”. وقال: “يريدون خلق أجواء غير طبيعيّة لعدم الخروج من القصر كما يريدون حكومة فيها 6 وزراء للتيار الوطني الحر يقودها النائب جبران باسيل”.

واعتبر يزبك في حديث للـmtv، أن “أوّل أعجوبة يمكن صنعها هي تأمين 67 نائباً لانتخاب رئيس جمهورية غير مشوّه والمطلوب توحيد الرؤية والمفاهيم ولا شيء يمنع المضي بمبادرة “التغييريين”.

وأضاف: “إذا أردنا أن نعطي قيمة لبشير الجميل ولشهادته ننتخب رئيس حزب القوات اللبنانية رئيساً للجمهورية، وسنعمل بكل قوانا لمنع وصول مرشح “حزب الله” وسنلعب اللعبة المجلسيّة للآخر ومسؤولية التعطيل تقع على عاتق رئيس الجمهورية”.

من جهة ثانية، أوضح يزبك، ان “الحديث عن خلايا نائمة لداعش وغيرها بدأ، ويعملون بطريقة عشوائية على قانون إعفاء عام ورغم أحقيته فإنّه سيؤدي إلى عدم استقرار في البلد، بالإضافة إلى الحديث عن إلغاء التأشيرة مع الأمر الذي سيؤدي إلى دخول الآلاف من أزلام إيران إلى ”.

وتابع: “هناك حق إنساني وحق للسجناء وعلى القضاء أن يتعالى عن كل الجروح وإقرار قانون لإخراج بعض السجناء”.

وأكد أنه “لا نؤيّد تعيين قاض عدليّ رديف وهذا القرار غير مقبول ومن يريد الإفراج عن الموقوفين في قضية 4 آب عليه أن يفكّ أسر القاضي بيطار”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق