اخر اخبار لبنان : يعقوبيان: عن اي موازنة نتحدث؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمنّت النائبة بولا يعقوبيان ان “تكون جلسة اليوم جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية ولكنها للأسف جلسة متأخرة لمناقشة موازنة لما كان يجب ان تعرض على هذا المجلس”.

وسألت: “عن اي موازنة نتحدث؟”.

وشدّدت على ان “يتم تجميد كل القوانين المطلوبة للبلد”.

وكشفت يعقوبيان ان “في خارج القاعة يقف قدامى المحاربين ورابطة الأساتذة وجميعهم “معاشاتهم صارت بتسوى فجلة” ونحن في المقابل نطالبهم بالصبر”.

وقالت: “تعيين قاضٍ رديف كمن يقول أننا سننتخب رئيسين لهذا المجلس ومن غير المعقول أن يشارك متهمان في قضية المرفأ بلجنة العدل النيابية”.

وأشارت الى أن “التشكيلات القضائية ضائعة بين وزارة العدل والمال، وهناك تعطيل قضائي واقرار قانون استقلالية القضاء في المجهول”.

وسألت: “اي مراقب يسمع ان عضوين من لجنة العدل استدعاهم القضاء، هل يصدق ان هناك اصلاح؟” و اضافت: “لقد قلت الفساد احتلال ويومها صفقتم لي واليوم اسأل هل التصفيق كان للكلمة ام للفساد؟”.

ولفتت الى ان “هذه الموازنة “تركيب طرابيش” واكتملت معنا بوجود 24 سعر صرف داخلها ما يعني رمي الحكومة لمسؤولياتها حول تحديد الأرقام الفعلية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق