اخر اخبار لبنان : سبل التعاون بين كلاّس والسفير الإيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاّس مع سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية مجتبى أماني، في حضور المدير العام للوزارة زيد خيامي. وتحدث كلاّس عن” الديموقراطية بنموذجها اللبناني، ومعنى البرلمان في تكوينه الميثاقي ودوره التشريعي وقيمته كمختبر للتعايش الاسلامي – المسيحي”.

كما تحدث عن “أهمية الشباب كجسور تواصل بين الأجيال والحضارات، وضرورة تنفيذ الاتفاقية الموقعة في العام 2016 بين البلدين”.

وتمّ الاتفاق على إجراء ما يلزم لمراجعة البرنامج التنفيذي، والبدء بخطوات فعلية.

إذ أشار السفير أماني إلى إن “الزيارة هي للتعارف والبحث في سبل التعاون، انطلاقاً من العلاقة الطيبة بين البلدين ومن مكانة وتنوعه وفرادته في العالم، كونه نموذج للتعايش وتحويل التهديد إلى فرصة”.

كما استقبل كلاّس بحضور خيامي، رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، يرافقه نائب الرئيس أحمد الخنسا والمدربة جميلة برو مديرة أكاديمية سويم لايف ورئيسة القلم الإداري في البلدية إيمان رمال.

ووجه الخليل الدعوة إلى كلّاس لرعاية حفل تخريج مدربات للإنقاذ والسباحة الذي تقيمه أكاديمية سويم لايف، ورعاية حفل ختام الدورة السنوية التي تنظمها البلدية لقدامى لاعبي كرة القدم اللبنانيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق