اخر اخبار لبنان : قائد اليونيفيل زار شبعا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار القائد العام لليونيفيل اللواء أرولدو لازارو، بلدة شبعا ومنزل رئيس البلدية ورئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد احمد صعب، تلبية لدعوة من صعب.

وكان في استقبال اللواء لازارو كل من رئيس لجنة التربية والثقافة النيابية النائب حسن مراد، محافظ النبطية حسن فقيه، مفتي حاصبيا ومرجعيون حسن دلي، قاضي الشرع الشيخ اسماعيل دلي، رئيس هيئة ابناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، رؤساء بلديات إتحاد بلديات العرقوب، قائد الكتيبة الاسبانية “ايناثيو ايللورت”، قائد الكتيبة الهندية بي ان سوجيه كومار، مسؤولو قطاع الشؤون المدنية في اليونيفيل، مسؤولو الأجهزة الأمنية في المنطقة وفاعليات من شبعا والمنطقة، نائب رئيس بلدية شبعا حسن محمد زهرة والعضو البلدي خليل الزغبي ومحمد عواد.

وحضر محافظ النبطية اجتماعا مع رؤساء بلديات الاتحاد وقائد العام لليونيفيل وقائد الكتيبة الاسبانية ومسؤولي مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل. وكانت مناسبة للاطلاع على شؤون وحاجيات البلدة من مشاريع تنموية وبخاصة مشاريع الطاقة الشمسية إلى الآبار ومحطات المياه ومشاريع أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق