اخر اخبار لبنان : بو عاصي: نريد رئيساً وقف ولو مرّة على قبر شهيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقام مركز بعبدا – اللويزة في حزب “القوات اللبنانية” قداساً الاهياً على نية الرئيس الشهيد بشير الجميل وشهداء المقاومة اللبنانية في كنيسة مار عبدا وفوقا في بعبدا بحضور النائب بيار بو عاصي ممثلاً حزب “القوات اللبنانية” و السيدة ياسمين جمهوري ممثلة حزب “الكتائب اللبنانية” والأستاذ فرنسوا زعتر ممثلاً “حزب الوطنيين الاحرار”.

وشارك في القداس كل من رئيس بلدية بعبدا اللويزة أنطوان حلو، رئيس بلدية بسابا كلود ابي انطون، منسق بعبدا في “القوات” جورج مزهر، رئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى في “القوات” شربل ابي عقل، رئيسة جهاز تفعيل دور المرأة سينتيا الأسمر، رئيس مركز بعبدا جو الأسمر ومنسقو القضاء السابقون ورؤساء المراكز الحاليين في قضاء بعبدا.

بعد القداس توجه الحضور في مسيرة راجلة إلى نصب الشهداء حيث تم وضع الاكاليل، والقى بو عاصي كلمة استذكر فيها شهداء بلدة بعبدا وشهداء المقاومة اللبنانية وقدسية تضحياتهم مؤكّداً مواصلة العمل لقيام الذي ضحوا بحياتهم في سبيله.

ثم تطرق بو عاصي إلى موضوع الانتخابات الرئاسية المقبلة وضرورة الاتيان برئيس ينقذ البلد ويشبه بمواصفاته الرئيس بشير الجميل، ونقال، “كما دعا بشير نريد رئيساً وقف ولو مرّة على قبر شهيد”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق