اخر اخبار لبنان : الراعي: لبنان أرض العنفوان والصمود والإيمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بارك بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في باحة كنيسة القديسين سركيس وباخوس في بلدة عيناتا بيت كاهن الرعية الأب سليم خضرا.

وأعد للراعي استقبال فني تراثي، ولوحة فولكلورية بالسيف والترس، وبنثر الورد والأرز، وبعد منح البركة لحشود المؤمنين، وتلاوة الصلاة، اقيم احتفال داخل الكنيسة، في حضور راعي أبرشية دير الأحمر المارونية المطران حنا رحمه، النائب أنطوان حبشي، النائب السابق إميل رحمه، منسق “القوات اللبنانية في الشمالي الياس أبو رفول، رؤساء بلديات ومخاتير.

وشكر الراعي أهالي عيناتا وابناء الأبرشية على حفاوة الاستقبال “وهي دليل محبة أبناء عيناتا التي هي مدخل البقاع الشمالي وايضا هي المخرج، أي عند الدخول إلى المنطقة أو الخروج منها، عليك أن تمر من عيناتا”.

وتابع: “دخلنا إلى الكنيسة، وشاهدنا الابرشية “وين صارت”، وبيت الرعية، بيت الكهنة الذي باركناه، واستذكرت كم كانت نظرة الكاردينال بطرس صفير واسعة، عندما فصل البطريركية دير الأحمر وجعلها ابرشية مستقلة، وأتى مطارنة حسنوا بالارشيف، واليوم أتى المطران حنا رحمه، وحلّق في عمله وبإدارة الأبرشية، وإنني احيي المطران رحمه على عطائه وعنفوانه، وأتمنى لكم كل خير وبركة”.

وختم الراعي: “كونوا على ثقة ان هذه الزيارة عزيزة على قلبي، ولكم كل المحبة من . واتمنى ان يرجع مثل شعبه ويبقى أرض العنفوان والصمود والإيمان”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق