اخر اخبار لبنان : محفوض: “الحزب” نصب فخًّا لعون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس “حركة التغيير” إيلي محفوض، أنّه من “الواضح أن الاستحقاق الرئاسي لن يحصل في وقته ولا يجب التمسك بالمهلة الدستورية في حال كان الرئيس المقبل في صفّ بشار أو حزب الله”، متمنيا “على رئيس الجمهورية أن يعتذر من اللبنانيين لأنه أخفق خلال ولايته”.

وأضاف محفوض في حديث لـmtv: “ أكثر من نال مراكز في السلطة وأقلّ من قدّم للوطن وبالعودة للتاريخ هو عيّن قائداً للجيش بموافقة سوريّة، وتاريخه فيه الكثير من الضجيج السياسي والأمني ولكن من دون نتائج لأنّه لا يمكنه العمل إلّا ضمن الأطر المرسومة له”.

وتابع: “حزب الله يعمل جاهداً على تطويق نتائج الانتخابات النيابية ويحاول استغلال أكثرية وهمية لصالحه في الانتخابات الرئاسية، وعون كان يعلم أنّه سيكون ناطوراً للمفاتيح في بعبدا وأنّ أمين عام الحزب حسن سيحكم ووصل إلى كرسي الرئاسة منذ 6 سنوات ولم يفعل شيئاً”.

واعتبر أنّ “حزب الله نصب فخاً لعون حين أوصله للرئاسة فحين خاصم القوات اللبنانية وأصبح بعيداً عن الكنيسة والكتائب بات رئيساً ضعيفاً وسيخرج من القصر وحيداً ومن دون أن يسانده الحزب في معركة محاربة الفساد”.

وأشار إلى أنّ “نصرالله استدعى فرنجية وباسيل، وبعد الاجتماع لم يحصل الطرفان على أيّ موقف واضح، وحزب الله ليس لديه أي مرشح لرئاسة الجمهورية تماماً كما فعل في السابق مع عون”.​


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق