اخر اخبار لبنان : لقاء بين البخاري والهيئات الاقتصادية… وهذا ما تمّ بحثه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل سفير المملكة العربية السعودية لدى وليد بن عبدالله البخاري في مقر إقامته باليزرة، اليوم الخميس، رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير مع وفد اقتصادي.

واشارت “الهيئات الاقتصادية” في بيان الى أنّ “اللقاء كان مناسبة للبحث في سبل تفعيل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة العربية السعودية ولبنان، حيث أكد وفد الهيئات إصرار القطاع الخاص اللبناني على الاستمرار في القيام بكل الخطوات المتاحة لتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين، لاسيما أن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي تشكل العمق الاقتصادي الإستراتيجي للبنان”.

وأمل المجتمعون بـ”معالجة كل المشكلات التي تحد من التبادل التجاري بين البلدين خاصة موضوع تصدير المنتجات اللبنانية الى المملكة في أقرب وقت”.

وضمّ الوفد الاقتصادي: رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية في لبنان هاني بحصلي، رئيس مكتب المجلس الوطني لـ”جمعية مار منصور دي بول” بول كلاسي، نائب رئيس شركة الأغذية والأدوية FDC رندة محاسني، غيده شاوول من “شركة فتال”، جورج حداد من “الشركة المتحدة”، فارس حسيني “شركة الفرسان”، أنطوني مسعود “شركة مسعود”، وليد (شركة Apec)، روني فتوح “شركة فتوح” ومازن سنو من “نقابة المواد الغذائية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق