اخر اخبار لبنان : “تجدد”: مستمرون بالتواصل مع جمیع القوى السیادية والاصلاحیة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت كتلة تجدد على الموقف الثابت من مبادرة جمع القوى السیادية والاصلاحیة، و”توحید اجندة عملھا بما يتعلق بالاستحقاق الرئاسي توصلاً الى إدارة معركة الانتخابات الرئاسیة بما يؤمن انتخاب رئیس انقاذي سیادي وإصلاحي”.

وثمنت الكتلة لقاءھا مع كتلة حزب الكتائب في البیت المركزي في الصیفي، كما لقاءھا في مجلس النواب مع العديد من النواب الذين تلتقي معھم على قواسم وطنیة واحدة، وعلى النیة بالعمل لتوحید أجندة المعارضة وخطة عملھا، توصلاً “الى كف يد منظومة السلاح والفساد عن رھن للمزيد من الأنانیات والمصالح المدمرة”.

وأكدت انھا مستمرة بالتواصل مع جمیع القوى السیادية والاصلاحیة على طريق إنقاذ لبنان وتحرير قراره.

وشددت كتلة تجدد على أھمیة التنسیق مع الكتل النیابیة “لمنع المنظومة من تمرير وتھريب قوانین ملغومة كقانون الكابیتل كونترول، الذي كان سیحمل المودعین لو تم تمريره، المزيد من الخسائر والاعباء”، ودعت لأن يكون ھذا التنسیق بداية لحث الحكومة على وضع خطة إنقاذية متكاملة، تتضمن مجموعة قوانین مترابطة ومتكاملة، لمناقشتھا في مجلس النواب، بدل الاستمرار في محاولات سلق وتھريب مشاريع مشبوھة.

وتوقفت الكتلة عند ذكرى تغییب الامام موسى الصدر، التي كانت تعبیراً عن مؤامرة الھدف منھا حذف شخصیة وطنیة لعبت دور الدرع الحامي للعیش المشترك وللتمسك باستقلال لبنان وسیادته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق