اخر اخبار لبنان : مشكلة المياه في آبار برجا بين تيمور جنبلاط والسفير الالماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور في مكتبه في كليمنصو، سفير ألمانيا في أندرياس كيندل، بحضور النائب فيصل الصايغ، وجرى عرض للتطورات الراهنة.

كما استقبل النائب جنبلاط وفدًا من بلدية برجا برئاسة د. ريمون حمية، وبحضور النائب بلال عبدالله، حيث تم عرض مشكلة المياه في آبار البلدة وتشغيلها في ظل انقطاع الكهرباء.

وكان النائب جنبلاط التقى أمس وفد روابط التعليم الرسمي في لبنان الذي ضم رئيس رابطة معلمي التعليم الاساسي حسين جواد، والثانوي ملوك محرز، والمهني سايد فرنسيس مع اعضاء الروابط، وبحضور النائب وائل أبو فاعور، ومفوض التربية في التقدمي سمير نجم حيث جرى استعراض مطالب المعلمين والأساتذة وحقوقهم والهموم التي يواجهونها.

وكان تأكيد من النائب جنبلاط على متابعة اللقاء الديمقراطي الحثيثة لهذه العناوين المحقة التي تشكل الحد الطبيعي لعيش المعلمين بكرامة وهم الذين يقومون بواجب اساسي ووطني، مُجددا الدعوة إلى تطبيق إجراءات التعافي والاصلاحات التي وحدها تفتح الباب أمام العلاج الفعلي لكل هذه الأزمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق