اخر اخبار لبنان : نصرالله عن الترسيم: يجب أن تنتبه أميركا إلى لعبة الوقت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشار الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله خلال كلمة له في المجلس العاشورائي الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت ان الحصار الاقتصادي هي حربٌ والصبر عليها هو جهاد وتسمى هذه المواجهة مواجهةً جهادية، وإسرائيل تخوض حربًا متنوعة وعلينا مواجته بطرقٍ متنوعة.

وتابع ان “حرب تموز كانت أصعب حربٍ مرَّت علينا في ظل خذلان دولي وانقسام داخلي ولكن التجأنا إلى الله وهو الذي أنزل علينا نصره لأنه رأى صدق نيتنا وما دام هناك مشروع أميركي وإسرائيلي نحن سنواجهه على كافة الصعد العسكرية والأمينة والثقافية والاجتماعية”.

وتابع ان “اليوم أعظم تمثل للشيطان في زمننا الحالي هي الولايات المتحدة وإسرائيل، وهذه المعركة مفتوحة، واليوم أمامنا جبهتان مفتوحتان للمواجهة هما الاقتصادية الحياتية، والسياسية الاعلامية”. معتبرا ان “جواب الناس في الانتخابات كان عظيمًا، ولقد أُحبطت إسرائيل بالنتائج، خصوصًا أنها أتت بعد ثلاث سنواتٍ من التجويع”.

وقال: “تطل علينا بعد أيامٍ ذكرى الوعد الكاذب للسفيرة الأميركية باستجرار الغاز من واستجرار الطاقة الكهربائية من الأردن عبر ، وها قد مرّت سنة ولم يحصل شيء، وفي النهاية تخرج الأبواق الاعلامية للتحريض على المقاومة وتحميلها المسؤولية”.

واضاف “من لديه علاقات عظيمة مع الولايات المتحدة والسعودية لماذا لم تتحركوا لجلب المازوت أو البنزين أو الطحين للشعب اللبناني؟ أولسيت أميركا حليفتكم؟ هل لديكم الجرأة لمطالبتها باعطائكم استثناء لينعم بساعات من الكهرباء؟”.

وتابع انه “بعد عودة المبعوث الأميركي كان موقف الدولة والمقاومة منسجمًا نسبة لضيق الوقت ويجب أن تتنبه أميركا إلى لعبة الوقت وموقف الدولة اللبنانية والمقاومة واحد والأمور لم تُحسم بعد “وما تقول فول ليصير بالمكيول”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق