اخر اخبار لبنان : عمال “كهرباء لبنان” يعلقون اضرابهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت نقابة عمال ومستخدمي “مؤسسة كهرباء ”، “تعليق اضرابها لغاية العاشر من الحالي ضمنًا، تماشيًا مع قرار اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة، على ان يبنى على الشيء مقتضاه”.

وأضافت في بيان: “عطفًا على بيان اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة الذي صدر بعد الاجتماع الذي عقد قبل ظهر اليوم الثلثاء في مقر الاتحاد العمالي العام بتاريخ، والذي تضمن تعليق الاضراب لغاية العاشر من آب تجاوبًا مع بيان اللجنة الوزارية القاضي بتطبيق مرسوم تعويض الانتاجية على العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة وفقًا للآلية والشروط التي نص عليها المرسوم رقم 9754 تاريخ 28/7/2022، حيث تم الطلب الى المؤسسات العامة لاتحاذ الاجراءات الآيلة الى ذلك حسب الأصول”.

وعقدت نقابة ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعًا بعد ظهر اليوم الثلاثاء وقررت تعليق اضرابها لغاية العاشر من آب ضمنا تماشيا مع قرار الاتحاد على ان يبنى على الشيء مقتضاه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق