اخر اخبار لبنان : ميقاتي: للإسراع في ملف انفجار التليل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد نقيب المحامين السابق في الشمال محمد مراد أنه :” تشرفنا اليوم بالاجتماع مع دولة رئيس مجلس الوزراء عطفًا على الاجتماع السابق الذي عقد مع دولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بحضور ممثلي الطوائف في بشان القانون الصادر في موضوع انفجار التليل. اجتماع  اليوم خصص لكيفية تطبيق أحكام هذا القانون لأنه يتضمن ثلاثة اقسام تتعلق بوزارات الدفاع والمالية والصحة، وكان الاجتماع اليوم بحضور وزير الدفاع وأيضا الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع حيث تم التباحث والمناقشة في موضوع تطبيق هذا القانون في الشق المتعلق بوزارة الدفاع، وتم الإتفاق على الآلية والإجراءات المطلوب اتخاذها”.

وقد شدد الرئيس ميقاتي على “ضرورة الإسراع في هذا الملف وهناك ايضا اجتماعات أخرى تتعلق بوزارة الصحة واجتماع أيضا يتعلق بوزارة المالية من اجل ان تصل إلى خاتمة تتعلق بتطبيق هذا القانون في كل ما يتعلق بنتائج تفجير التليل” .

كلام النقيب مراد جاء خلال ترأس الرئيس ميقاتي لاجتماع ضم وزير الدفاع الوطني العميد موريس سليم، وزير المالية يوسف خليل، الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن محمد مصطفى، وتم خلاله البحث في تطبيق القانون المتعلق بانفجار التليل.

كما إلتقى الرئيس ميقاتي رئيس جمعية المصارف سليم صفير.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق