اخر اخبار لبنان : باسيل: المقاومة التي لا تستظل بالدولة “تجلد”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل أن “المقاومة التي لا تستظل بالدولة تجلد، والدولة يجب ان تكون قوية وعادلة، وهذه الدولة يجب ان تؤمن الحياة الكريمة لابنائها”، مضيفًا: “للاسف اللبناني اليوم اسير العوز والمقاومة الحقيقية هي تحرير اللبناني من الفقر والعوز، والدولة القوية التي تضع معادلة قوة، واليوم نعيش معادلة قوة “كاريش مقابل قانا” وتنفذها المقاومة”.

وقال باسيل خلال قداس الهي عن راحة نفس شهداء الجيش وأنصاره في غابة الشهيد- بلدة رعشين محلة طبرية، إن “المقاومة نفذت معادلة القوة في البر منذ العام 2006، واليوم نعيش معادلة البحر، ونحن اول من قال إن “لا غاز من كاريش من دون غاز من قانا”.

وتابع: “نحن لن نبقى بلد متفرج على وقبرص وتركيا واسرائيل وسوريا الذين يعملون على تنقيب النفط والغاز، ونحن بالقوة سنأخذ حقوقنا النفطية وليس بالضعف، ونحن نأمل ان نرى النتائج التي أرستها الدولة القوية والمقاومة في البحر خلال الشهر المقبل”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق