اخر اخبار لبنان : مكتب ميقاتي: من الأفضل ألّا يلعب “المسرّبون” بنار تؤذي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي إلى أنه: “على أثر الضجة التي أثارها تسريب بعض المحيطين برئيس الجمهورية العماد مسودة التشكيلة الحكومية التي سلمها الرئيس ميقاتي الى رئيس الجمهورية، عمد “مَنْ نفى التسريب”  الى توزيع  خبر عبر  أحد المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي مفاده “ان الفريق المحيط بالرئيس ميقاتي هو من سرّب المسودة”.

وأوضح في بيان أن “اسماء من سرّب التشكيلة ومن سُرّبت اليه من الصحافيين معروفة وموثقة بالوقائع والادلّة، ومن الافضل ان لا يلعب “المسرّبون” بنار تؤذي زملاء نحترمهم ونقدرهم”.

وأكّد المكتب الإعلامي أنّه “كما ان عجلة التسريب فضحت “المسّرب” الذي ابقى على علامات بالغة الدلالة على النسخة المسرّبة، ففضحته”.

وختم البيان: “إن القصد من تسريب التشكيلة واضح للعموم، والرسالة وصلت، ونعلن وقف السجال لانجاح السعي الحثيث لتشكيل الحكومة وصونا لمقام رئاسة الجمهورية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق