اخر اخبار لبنان : “الجمهورية القوية”: لن نشارك في الحكومة… و”الله يساعد ميقاتي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى النائب جورج عدوان باسم تكتل “الجمهورية القوية” أنّ “الشروط التي وضعناها لا يمكن أن تطبق في الأشهر الثلاثة الأخيرة لهذا العهد”، لافتًا الى أنّ “شروطنا تتمثل بحكومة تستعيد قرار الدولة في كافة الأمور لأنه مع حكومة مماثلة تصبح استعادة العلاقات مع الدول الخارجية ممكناً”.

وقال عدوان عقب لقاء التكتل بعد لقاء رئيس الحكومة المكلّف نجيب ميقاتي ضمن الإستشارات غير الملزمة في مجلس النواب: “لن نشارك في الحكومة العتيدة ونأمل أن يعمل المجلس النيابي بأسرع وقت على الذهاب إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية”.

واضاف: “لا وزارات مخصّصة لا لمذاهب ولا لطوائف ولا لأحزاب فالوزارات موجودة ليأتي شخص صاحب اختصاص وكفوء إليها”، معتبرا أنّه “لا يجب أن تكون الحكومة عبارة عن مجلس نواب مصغّر وإلا كيف تُطرح الثقة؟”.

واشار عدوان الى أنّ “دورنا كنواب تشريعيّ ورقابيّ ونعد اللبنانيين بأن يكون دورنا شرساً كما يجب تجاه الحكومة المقبلة التي لن نشارك فيها و”الله يساعد ميقاتي”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق