اخر اخبار لبنان : بعد شكوى سكان مار مخايل ضدّ الحانات… عبود يتدخّل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل محافظ القاضي مروان عبود، في مكتبه في القصر البلدي، النائب هاكوب ترزيان، نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في طوني الرامي، قائد سرية بيروت الإقليمية الثالثة في قوى الأمن الداخلي العقيد مصطفى بدران، رئيس دائرة المحافظة سامر يعقوب، وعددا من أصحاب الحانات والمقاهي والمطاعم في شارعي مار مخايل والجميزة.

وأفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بأن “الاجتماع هدف إلى التنسيق والمتابعة الدائمة لبقاء أهالي المنطقة وأصحاب الحانات على وفاق تام، الأمر الذي ينعكس إيجابا على حركة الرواد مع بدايات الموسم السياحي الصيفي من دون أي ازعاج أو إقلاق راحة للسكان والجوار بعد سلسلة شكاوى وردت إلى الإدارة بسبب أصوات الموسيقى الصاخبة المترافقة مع أجواء السهر في المنطقة”.

وأشارت إلى أنه “تم التطرق إلى الشق الأمني لجهة ضبط الأمن وحماية السكان ورواد المطاعم، إضافة إلى ضرورة التزام أصحاب الحانات والمطاعم القوانين والاجراءات التي تتخذها الادارة لما فيه مصلحة الجميع”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق