اخر اخبار لبنان : بري يتسلم دعوة من الرئيس الجزائري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس مجلس النواب   في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، السفير الجزائري في عبد الكريم ركايبي الذي نقل اليه تهنئة القيادة الجزائرية بانجاز الانتخابات النيابية وإعادة إنتخابه رئيساً للمجلس النيابي اللبنان،ي كما سلمه دعوة خطية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لحضور الذكرى ال60 للعيد الوطني وإستقلال الجزائر .

كما عرض الرئيس بري الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية خلال لقائه الوزير السابق غازي العريضي الذي غادر دون الإدلاء بتصريح .

وتلقى الرئيس نبيه بريً ولمناسبة إنتخابه لولاية جديدة لرئاسة المجلس النيابي برقية تهنئة من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم جاء فيها :” يسعدني ان أعرب لكم ولأعضاء مجلسكم الموقر بإسمي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس الأمة في دولة الكويت عن صادق آيات التهاني وأحر مشاعر المباركات بمناسبة نيلكم ثقة اخوانكم أعضاء المجلس بإنتخابكم رئيساً للمجلس النيابي منتهزين هذه المناسبة لنؤكد لكم على السعي الدائم لتقوية العلاقات الوطيدة الأخوية الراسخة بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية الشقيقة وبذل كل ما في سبيله تعزيز أواصر المحبة والاخاء بين الشعبين الشقيقين “.

على صعيد آخر، أجرى رئيس مجلس النواب إتصالاً هاتفياً بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان هنأه فيه بالعيد ال161 لقوى الأمن الداخلي، مثنياً على “جهودها وتضحياتها في حفظ الأمن والإستقرار “.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق