اخر اخبار لبنان : سلسلة لقاءات لبرّي في عين التينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس مجلس النواب في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة بطريرك السريان الكاثوليك إغناطيوس يوسف الثالث يونان الذي قال بعد اللقاء:”التقينا دولة الرئيس نبيه بري وتمنينا له البركة والنجاح وتقدمنا له بالتهنئة بقبوله التفويض من قبل النواب لمتابعة دفة الحكم بحكمة وبالحوار وقبول الجميع مهما تعددت انتماءاتهم الحزبية والطائفية”.

واضاف:”نشكر دولته على قبول هذا التوكيل في متابعة خدمة والعمل من اجل انقاذه من هذه الازمة المخيفة وندعو الله ألا يجعل من هذا البلد يعاني ما عانينا منه في وسوريا. دعونا له بالخير والتوفيق والعافية”.

واستقبل بري السفير الصيني في لبنان تشيان مينجيان الذي سلمه رسالة تهنئة من رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب لجمهورية الصين الشعبية لي تشان شو جاء فيها : “تلقينا بسرور نبأ اعادة انتخاب دولتكم لرئاسة مجلس النواب ويطيب لي بهذه المناسبة ان اقدم لكم التهاني الحارة وانني مستعد للعمل معكم لتعزيز التواصل والتعاون الودي بين المجلس الوطني لنواب الشعب لجمهورية الصين الشعبية ومجلس النواب اللبناني لتوطيد الصداقة بين شعبي البلدين وتطوير التعاون الودي بين البلدين في مختلف المجالات”.

كما التقى رئيس المجلس سفير بنغلادش اللواء جهانغير المستهيدور الرحمان حيث جرى عرض للاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين .

وتلقى بري على صعيد آخر، ولمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس النيابي لولاية جديدة برقية تهنئة من رئيس الوزراء العراقي السابق الدكتور عادل عبد المهدي .

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق