اخر اخبار لبنان : وفد من برنامج الأمم المتحدة الانمائي تفقد فوج اطفاء بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية ، انه “في خطوة لافتة تندرج في إطار تجهيز فوج إطفاء مدينة بيروت وتطويره، خصوصا في الأمور التي من شأنها تسهيل الحياة اليومية للعناصر، ومنها تأمين الكهرباء 24 ساعة يوميا، مما ينعكس ايجابا على المهام الموكلة إليهم من جهة ويخفف من المصاريف التشغيلية من جهة أخرى”.

ولفتت في بيان الى ان “وفدا من برنامج الأمم المتحدة الانمائي برئاسة السيدة ميلاني هيوستن جال على قيادة فوج إطفاء مدينة بيروت في منطقة الكرنتينا، حيث كان في استقبالهم محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وقائد فوج اطفاء بيروت العقيد ماهر العجوز، وذلك للاطلاع على تركيب نظام الطاقة الشمسية لمركز الفوج، بما فيها سخانات المياه. وقد جال الوفد برفقة المحافظ عبود وقائد الفوج في غرفة التشغيل وانتقل الى سطح المبنى حيث وضعت الواح الطاقة الشمسية.

وفي ختام الجولة تم تقديم كتاب شكر لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وتم الاتفاق على ابقاء قنوات التواصل مفتوحة لمزيد من التقديمات التي من شأنها أن تساهم في رفع مستوى الخدمات في العاصمة على الصعد كافة”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق