اخر اخبار لبنان : نصرالله يحذّر: المنطقة قد تنفجر خلال أيام!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى الأمين العام لحزب الله السيّد حسن أن “بعض القوى السياسية أصبح لديها التباس جراء خلل بالنوايا، وحين يتحدث حزب الله بصوت مرتفعة يقولون حزب الله يهددنا وإن تحدث حزب الله بهدوء يقولون حزب الله ضعيف وهذا خطأ وخلل بالفهم”.

واعتبر أن “بهذه اللحظة ومنذ العام 1982 لم يكن حزب الله أقوى مما هو عليه الآن ولم تكون ظروفها الداخلية الإقليمية أفضل مما هي اليوم”، مضيفا: “خلال أيام قد تحدث أمور في المنطقة قد تؤدي لانفجار المنطقة.”

وأردف نصرالله: “حلّوا أزمات البلد ليبقى جيش وتبقى دولة وبعدها تعالوا لنناقش الاستراتيجية الدفاعية وإن أردتم مناقشة كل شيء سويًا فتفضلوا”.

وتابع: “قلنا لهم اتركوا المقاومة جانباً لأنّ هموم الناس أولى والدولار يرتفع والدولة تنهار بينما شغلهم الشاغل المقاومة”، مضيفا: “أجدد الدعوة لكم من موقع القوة والاقتدار بالشراكة والتعاون”.

ولفت إلى أننا “أمام خيارين القوي والغني وذلك بالمعادلة الذهبية التي حمت لبنان خلال الأعوام الماضية والتي تستطيع أن تحفظ ثرواته وخيار لبنان الضعيف والمتسول ولا قوة للبنان في ضعفه”.

وشدّد نصرالله على أن “لبنان لديه كنز وثروة هائلة من النفط والغاز نقف مكتوفي الأيدي أمامهم بينما كيان العدو يُبرم عقودًا مع الاتحاد الاوروبي بالغاز كبديل عن الغاز الروسي”.

وختم: “لا يحلّ مشكلة لبنان إلا النفط والغاز في المياه الاقليمية وتفضلوا لنرى كيف نستخرجها ونحميها وهذا يحتاج القليل من الجرأة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق