اخر اخبار لبنان : روداكوف: ننتظر من لبنان تفهم أسباب الأزمة الروسية الأوكرانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الاعلام زياد المكاري سفير روسيا الاتحادية لدى ألكسندر روداكوف، قبل ظهر اليوم الجمعة في الوزارة، وتم خلال اللقاء البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.

اثر اللقاء، قال السفير روداكوف: “زرنا اليوم معالي وزير الاعلام، وناقشنا العلاقات الثنائية بين روسيا والجمهورية اللبنانية في مجال الاعلامي، وناقشنا ايضا الاحداث في اوكرانيا والعملية العسكرية الروسية فيها، واتفقنا على أن نبقى على تواصل في ما خص المسائل الثنائية بين البلدين”.

وردا على سؤال حول التعاون في المجال الإعلامي، أوضح أننا “كسفارة نعمل على تطوير التعاون في كل المجالات بما في ذلك المجال الاعلامي، وما رأيته ولمسته من اهتمام من وسائل الإعلام اللبنانية كبير جدا تجاه كل المسائل بين روسيا الاتحادية ولبنان وخصوصا في شأن التطورات الأخيرة للعملية العسكرية الروسية في اوكرانيا”.

وعن الدور المفترض للدولة اللبنانية في الأزمة الاوكرانية وما تنتظر روسيا من لبنان، أجاب: “ننتظر من لبنان موقفا متوازنا تجاه العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا قبل كل شيء، ونحن ننتظر امكانات لتطوير التعاون بين البلدين، ونحن نعرف بأن الشعب اللبناني والجمهورية اللبنانية هما في أزمة عميقة في ما خص الاقتصاد والمال والسياسة، ونتمنى حل كل المشاكل الموجودة أمام القيادة اللبنانية بخصوص الانتخابات الرئاسية والبرلمانية”.

وأشار إلى ان “روسيا جاهزة للتعاون، وننتظر من لبنان تفهم ما هي اسباب الأزمة الروسية الاوكرانية ولما بدأت روسيا، وتواصل العملية العسكرية في أوكرانيا وماهية الأهداف الحقيقية لهذه الأزمة العسكرية”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق