اخر اخبار لبنان : الجميّل: أردناها مواجهة مفتوحة وسنعمل على إسقاطهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” سامي الجميّل أنه “سنواجه محاولات “حزب الله” بالسيطرة على ومحاولات السلطة للهروب من المحاسبة السياسية مروراً بالقضائيّة ووصولًا إلى المحاسبة المالية”.

وتابع خلال احتفال انتخابي في البترون: “أردناها مواجهة مفتوحة وسنعمل على إسقاطهم لأنّ خطّهم مناقض لمصلحة لبنان ولأنّهم قدّموا سيادة هذا البلد لميليشا مسلّحة”.

ولفت الجميل الى أنه “نخوض هذه المعركة الى جانب اصدقاء أعزّاء يفكرون مثلنا وهدفهم هدفنا يلتزمون بقضية السيادة لبناء بلد حضاري”.

ووجه الجميل تحية لأعضاء لائحة “شمال المواجهة”، قائلا: “نحن فخورون بخوض هذه المعركة معكم انتم من اخذتم خيار المواجهة وعدم المساومة وقرار وضع يدكم بيد الناس الذين يصمدون ويبقون واقفين مهما هددوهم واغتالوهم وبقوا صامدين”.

وشدد على أن “المعارضة ستفوز وسندخل إلى المجلس النيابي بتكتّل كبير و”ما في عفا الله عمّا مضى” ولن نشارك في حكومة مع أكثريّة لـ”حزب الله” كما أننا لن نصوّت لرئيس جمهورية يدعم سلاح الحزب”.

وختم قائلا: “نريد التغيير السيادي أولاً ونريد تغيير النهج السياسي القائم على الكذب والإرتهان لـ”حزب الله” وندعو أهلنا في البترون إلى اختيار الخيار المضمون الذي لا يُشارك في التسويات”


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق