اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: سنعود حتمًا إلى السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدّد وزير الزراعة عباس الحاج حسن على أنّ “بيان “الثنائي الشيعي” لم يذكر أي شروط على جدول أعمال جلسات مجلس الوزراء والماء تكذّب الغطاس فالأزمة خانقة ونحن حُمّلنا ما لا طاقة لنا على حمله”، وقال: “لا شكّ أنّ التعيينات مهمة ولكن لا بدّ من البدء في مجلس الوزراء بالخطوات التي توقف الانهيار”.

وأكّد، في حديث عبر الـ”mtv”، أنّ “سقفنا جميعاً هو القانون والقضاء يجب أن يكون غير مسيّس وللأسف بعض القضاء اللبناني مسيّس وهذا ما وصّفه الوزير محمد مرتضى في آخر جلسة وزارية”.

وأعلن أنّه “قادم للتوّ من الشام وسيكون هناك اجتماعات تقنية بين فنيين من وزارة الأشغال اللبنانية ووزارة النقل السورية حول موضوع الترانزيت”.

ووجه وزير الزراعة دعوة إلى “القوات اللبنانية” للذهاب الى أي جهة في العالم خدمة للبنان، قائلاً: “نحن خلفهم”.

وأوضح أنّه “لا يتم البحث عن سوق بديل عن السعودية إنّما بحث عن أسواق جديدة”، مؤكدًا “أننا سنعود حتماً إلى السعودية صاحبة اليد البيضاء في ولا يمكن أن تبقى الأمور على ما هي عليه”.

وتطرق وزير الزراعة في حديث إلى الزعفران وقد أخرج حنجراً منه خلال حلقة “صار الوقت”، قائلاً: “الزعفران يعطي إنتاجاً ضعيفاً في السنة الأولى لكنه ينبت بشكل كبير بعد 4 أو 5 سنوات وكل بصلة ثمنها دولاراً والكيلو ثمنه 6000 دولار ومن الضروري تفعيل زراعة القنّب الهندي للاغراض الطبية”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق