اخر اخبار لبنان : أبو شقرا: المواطن موجوع… إلى أين؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا إلى أنه “ليست هوايتنا قطع الطرق وافتعال المشاكل، جميعنا يعرف ما هي المطالب”، سائلا: “هل hرتفاع سعر مقبول اليوم؟ وأين أصبح سعر الصرف اليوم؟ في السنة الماضية مثل اليوم كانت صفيحة البنزين بـ40 ألف ليرة، اليوم بتنا على عتبة الـ400 ألف، لقد ارتفع ثمنها عشرة أضعاف، ألم يشعر المواطن اللبناني بذلك؟ ألم يدرك ما هي المشكلة؟”

وأضاف، خلال تحرك احتجاجي للسائقين العموميين عند مستديرة الدورة: “مشكلتنا اليوم هي ارتفاع سعر صرف الدولار في غياب الضوابط لهذا السعر، والمسؤولون لا يبادرون الى أخذ القرارات للأسف”.

وانتقد أبو شقرا “تضاؤل قيمة رواتب حتى كبار الموظفين في القطاع العام ولا سيما لدى مقارنتها برواتب العاملين الأجانب داخل المنازل”، وقال: “المواطن اللبناني موجوع، لم يعد أحد يعيش، شباب أصبح في الخارج، فإلى أين؟”.

وأكد أن “حركة الرفض بدأت اليوم”، داعيًا الى “التزام الهدوء وعدم اللجوء الى افتعال المشاكل”، وقال: “نحن نقف في الطرقات كي يشعر المسؤولون بنا”، واصفا اليوم “بأنه يوم غضب”، وموجها الشكر الى “كل من دعم التحرك من أصحاب الشركات وغيرهم”.

وبالإشارة الى عدم مشاركة حشود كبيرة في التحرك قال: “نحن لا نستطيع إيقاظ المواطنين النائمين في منازلهم إن لم يشعروا هم بكم أصبحت كرتونة البيض”.

ودعا المواطنين الى المشاركة معتبرًا “تحرك اليوم تحذيرا للمسؤولين الذين يجب أن يدركوا أن الباخرة تغرق”، ودعاهم الى “التفاهم مع بعضهم البعض لحل مشاكل المواطن اللبناني”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبو شقرا: المواطن موجوع… إلى أين؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق